الاتحاد للطيران تدشن رحلتها الافتتاحية إلى بوسطن

احتفلت الاتحاد للطيران برحلتها الافتتاحية إلى بوسطن يوم الأحد، إيذاناً بإطلاق رحلات منتظمة بين أبوظبي والمدينة الأمريكية، وتمثل هذه الرحلة رابع رحلات الشركة بدون توقف إلى أمريكا، مما يعزز العلاقات ويثري خيارات السفر للضيوف المسافرين.

الاتحاد للطيران تدشن رحلتها الافتتاحية إلى بوسطن

وتم الاحتفال بالرحلة رقم EY147 في مطار أبوظبي قبل إقلاعها. ولدى وصولهم إلى ماساتشوستس، لوحظ قباطنة الاتحاد للطيران بأعلام الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة من قمرة القيادة إيذانا ببدء الخدمة.

يتم تشغيل الخدمة الجديدة أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد على متن أحدث طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر، المجهزة باستديوهات درجة رجال الأعمال الشهيرة ومقاعد الدرجة السياحية الذكية التابعة للاتحاد للطيران.

وتنضم بوسطن إلى شيكاغو ونيويورك وواشنطن باعتبارها الوجهة الرابعة للاتحاد للطيران في الولايات المتحدة، مما يسهم في توسيع نطاق وصولنا عبر الولايات المتحدة وتعزيز رحلات الربط للمسافرين والتزام الشركة بتقديم تجارب سفر استثنائية وتعزيز وسائل الاتصال العالمية، وبالإضافة إلى ذلك، تعمل الرحلات الجوية إلى تورونتو في كندا على توسيع نطاق تواجد الاتحاد للطيران في أمريكا الشمالية، مما يوفر للمسافرين إمكانية الوصول والراحة بشكل أفضل.