اختتم “لحم البقر الأوروبي الرائع! 2.0” مهمته للسنة السادسة في الترويج للحوم البقر الأوروبية من إسبانيا في الإمارات العربية المتحدة من خلال سلسلة من الفعاليات

مينا نيوزواير: أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، فبراير 2024: يختتم بروفاكونو حملته “لحم البقر الأوروبي الرائع! 2.0” في الإمارات العربية المتحدة بسلسلة من الفعاليات في فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي. تهدف الحملة الترويجية والتي استمرت ستة سنوات إلى ثورة تجربة الطهي في الإمارات العربية المتحدة. وتتمثل مهمتها الرئيسية في تعزيز لحوم البقر الأوروبية عالية الجودة من إسبانيا ونموذج الإنتاج الأوروبي في الإمارات العربية المتحدة.

وكجزء من هذه الحملة الأوروبية، كانت بروفاكونو مسؤولة عن تنظيم ورشة عمل مع المؤثرين و”مهرجان للحوم البقر الأوروبية من إسبانيا” في فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي، حيث جذبت المؤثرين التسويقيين واللاعبين الرئيسيين في قطاع اللحوم في البلاد والشخصيات البارزة في صناعة اللحوم. تمحورت الفعاليات حول لحم البقر الأوروبي من إسبانيا، وتم تسليط الضوء عليها من خلال عرض طهي حي من الشيف خوانلو فرنانديز، الحاصل على نجوم ميشلان. وكان الهدف هو دمج وتعزيز التقاليد الطهوية الإماراتية المميزة مع نكهات لحم البقر الأوروبي من إسبانيا الرفيعة.

شهدت الفعالية الحصرية والتي اقيمت في فندق وفيلات بارك حياة أبوظبي مشاركة 70 شخصية من قطاع اللحوم المحلي، مما أبرز إمكانات لحم البقر الأوروبي من إسبانيا في الإمارات العربية المتحدة. وقدمت الفعالية التزامًا مشتركًا بالجودة والطعم والابتكار الطهوي، وقدمت فرصة أخرى لعرض النموذج الإنتاجي الأوروبي الفريد. وكان للحضور فرصة تذوق ثلاثة أطباق مختلفة من لحم البقر المعدة حصرياً من قبل الشيف خوانلو فرنانديز الحاصل على نجوم ميشلان. بصفة عامة، كانت الفعالية ناجحة للغاية وأثارت اهتماماً كبيراً بين الضيوف.

على مدى الست سنوات الماضية، تطورت رحلتنا في سوق الإمارات العربية المتحدة كقصة ثرية للتكامل الطهوي والثقافي. خلال هذه الفترة، انطلقنا في العديد من الجهود الترويجية، بما في ذلك المشاركة في المعارض التجارية، وفعاليات عرض حصرية لأصحاب المصلحة، وورش العمل للمؤثرين، ودروس في فن الطهي في العديد من مدارس الطهي، ودائماً بالتعاون مع الطهاة المتميزين. إنه لمشجع أن نرى كيف تحسنت المعرفة والتقدير لدى الإمارات العربية المتحدة لسمات لحوم البقر الأوروبية من إسبانيا الرائعة وتراثها الطهوي.” – خوسيه رامون غودوي، المدير الدولي لبروفاكونو.

تظل بروفاكونو ملتزمة بسوق الإمارات العربية المتحدة وتشارك بنشاط في معرض جلفود في دبي من 19 إلى 23 فبراير: القاعة رقم 4 / الجناح رقم A4-20 للترويج للحوم الأوروبية من إسبانيا في الإمارات العربية المتحدة.

يسود الحماس في الأجواء مع احتفال بروفاكونو بانتهاء حملتها التي دامت ستة سنوات من النجاح “لحم البقر الأوروبي الرائع! 2.0”. حيث أظهرت هذه الحملة البراعة والجودة الرفيعة والطعم والتقنيات الطهوية والتراث الثقافي المرتبطة بلحوم البقر الأوروبية من إسبانيا في الإمارات العربية المتحدة. يتوقع أن تميز الجودة الاستثنائية للحوم الأوروبية من إسبانيا تجربة الطهي، متجاوزة الحدود التقليدية وتدفع الإمارات العربية المتحدة نحو مستقبل يتسم بالتميز الغذائي. وسوف تظل بروفاكونو متمسكة بالتفوق والطعم والاستدامة في التزامها المستمر بتقديم أفخر لحوم البقر الأوروبية من إسبانيا للأذواق الرفيعة في جميع أنحاء العالم. لا يشكل انتهاء هذا الإنجاز نهاية، بل هو بداية حقبة جديدة مع إنجازات لا تحصى في المستقبل. وتتطلع إلى مواصلة رحلتها في الاستكشاف واكتشاف الطهي!

 حول بروفاكونو

بروفاكونو، المنظمة الزراعية الغذائية المهنية العابرة لقطاع اللحوم البقرية الإسبانية، تتألف من جمعيات وطنية تمثل شركات من قطاعات الإنتاج والصناعة والتجارة لهذا المنتج. تمثل هذه الجمعيات وتدافع عن مصالح أعضائها. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر بروفاكونو المكان الذي تجتمع فيه هذه الجمعيات وحيث يتم اتخاذ القرارات بخصوص التنظيم الداخلي للقطاع.

تأسست بروفاكونو في 2 ديسمبر 1997 وتم الاعتراف بها رسمياً كمنظمة زراعية غذائية مهنية من قبل وزارة الزراعة والصيد والغذاء في 30 يونيو 1998، وفقًا للقانون رقم 38/1994 الذي ينظم المنظمات الزراعية الغذائية المهنية.

تمثل بروفاكونو حوالي 85% من القطاع في إسبانيا، بما في ذلك المنتجون والمعالجون.

للمزيد من المعلومات: نصري أبوزكي nasry@jcn.marketing