اجلب فيينا في تسعينيات القرن التاسع عشر إلى الحياة مع الأناقة الوظيفية في منزلك – Marano Furniture في سنغافورة تطلق مجموعتين جديدتين مستوحاة من الماضي والمستقبل

سنغافورة ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 مايو 2023 /PRNewswire/ — تكشف شركة Marano Furniture السنغافورية النقاب عن مجموعتين من أحدث مجموعاتها بعنوان “Vienna” و ““Lumi، تضمان 14 قطعة مستوحاة من فن الانفصاليين في العمارة في فيينا في تسعينيات القرن التاسع عشر والاندماج الأنيق بين الأشكال الأثيرية والتصاميم المستقبلية لخلق مساحات معيشة منزلية تفوق الخيال.

(Image from Marano Furniture)

مع الارتقاء بتصاميم Marano الطليعية المميزة، إلى المستوى التالي، المجموعات الجديدة تجلب إلى الحياة مزيجًا من الأشكال العضوية والصور الظلية الحديثة جنبًا إلى جنب مع الموضوعات المركزية التي تميز تحدي عصر الانفصال النمساوي. تم تصميم كل قطعة بعناية من قبل فريق من المصممين الشباب غير الممثلين بشكل كافي، وتلتزم كل قطعة بالسمات المميزة لمبدأ التصميم المبتكر لـ Marano Furniture لخلق سحر آخر من الوظائف الجمالية.

تهدف Marano Furniture، التي تأسست في عام 2019، إلى إحداث ثورة في اتفاقيات تصميم الأثاث من خلال الجمع بين المصممين الشباب في جميع أنحاء آسيا لإنشاء قطع مواضيعية مبتكرة مصنوعة بحرفية عالية الجودة، مع عرض أعمالهم على منصة عالمية.

Vienna Collection

تحاكي Vienna Collection الجديدة مشاعر عصر انفصال فيينا باستخدام درجات متناقضة من الأسود والرمادي والعنبر لخلق أنماط مميزة تحتفل بعتبة التراث والحداثة في تسعينيات القرن التاسع عشر – وهي فترة من الزمن انفصل الفنانون فيها عن الأساليب الفنية التقليدية في الفن الحديث النمساوي. من خلال استخدام التصاميم الهندسية وخطوط نظيفة بسيطة، كل قطعة من الأثاث تجمع بين الجماليات الخالدة مع التطبيق العملي، ودمج الفن في وظائف الحياة اليومية.

“بدأ الأمر بزيارة إلى بلدة صغيرة في إيطاليا حيث صادفت سوقًا محليًا يبيع كراسي الانفصال بالمزاد العلني. لقد تركت انطباعًا لا يمحى عليّ – قطعة أثاث حساسة وبسيطة لا تزال تحتفظ بتراثها وشخصيتها الغنية. بالإضافة إلى دمج مبادئ التصميم في عصرها، تعرض المجموعة تعقيدات جعل التصاميم الكلاسيكية متطورة من خلال الألوان الجريئة والخطوط البسيطة. يعكس هذا النمط الفريد رؤية Marano المتمثلة في دفع حدود التصميم مع الاحتفاظ بالميزات العملية لإنشاء عروض للمعيشة الملهمة” هذا كما شاركه Christopher Lim، المدير الإداري لشركة Marano Furniture.

والأهم من ذلك، أن LUDO Console الشهيرة و BERINI Sideboard من المجموعة تحيي الفنان الشهير Gustav Klimt – أحد قادة حركة انفصال فيينا. على النقيض من العرض المذهل للخطوط المربعة والنظيفة لـ BERINI Sideboard المستوحاة من صورة Klimt باسم “Adele Bloch – Bauer I”، فإن وحدة LUDO Console هي قطعة جريئة تتميز بتنجيد فخم، مزين بملامح نحيفة كما لوحظ في تحفة Gustav Klimt – لوحة The Kiss”. يتناقض اللون الكهرماني النابض بالحياة مع الأسود السبج، مما يثير الشعور بالقطبية بين النخب الثقافية في فيينا في ذلك الوقت مع الذوق الفني الخفي.

(لمزيد من المعلومات حول Vienna Collection، يرجى الرجوع إلى المرفق هنا: http://bitly.ws/Fu53)

Lumi Collection

يضيف Jimmy Yin، كبير مصممي Marano Furniture: “مجموعة Lumi Collection هي أول استكشاف لـ Marano يتجاوز مجموعتها المميزة من القطع الفنية الجريئة. مستوحاة من الانسجام العضوي للبيئة الطبيعية، فإن المجموعة تغلف جوهر ملاذ أثيري ومريح من خلال استخدام المنحنيات والقوام الفاتنة، مع نغمات ملونة أكثر إشراقا لإضفاء الطاقة على مساحة المعيشة. هذا التحول في التصميم يشير أيضًا إلى نية علامتنا التجارية في تقديم المزيد من القطع الصديقة للمنزل والتي تتوافق مع أنماط الحياة المعاصرة.”

من روعة قوام خشب الجوز إلى دمج نسيج خيوط الشنيل العضوي، فإن جاذبية Lumi Collection الجذابة مستوحاة من عناصر الطبيعة. تتجمع الخطوط الناعمة والقوام المخملي لقطع Lumi المميزة معًا لإنشاء ملاذ مريح، مع لوحات محايدة دافئة تنضح بنزوة طبيعية للمتذوق المعاصر.

تلتقي الخزانة الجانبية GIRONDO وكرسي ORSIN ذو الذراعين وطاولة قهوة LORMA معًا لإنشاء ملاذ للاسترخاء والهدوء. يتميز كرسي ORSIN ذو الذراعين بنسيج بوكليه غير منتظم متشابك مع البوليستر في نسيج غير متساوٍ من الحلقات والتجعيدات، مما ينتج عنه مادة ناعمة بشكل استثنائي، تتناسب مع درجات الحرارة الدافئة لإضافة لمسة من الحيوية إلى المجموعة الخشبية الدافئة. مزيج عناصر التصميم الطبيعية في هذه القطع المميزة يلتقط المناظر الطبيعية المورقة لخلق جمال طبيعي حي ومنعش.

(لمزيد من المعلومات حول قطع Lumi Collection، يُرجى الرجوع إلى الملحق هنا: http://bitly.ws/Fu3s)

في إطار جهود Marano Furniture نحو مستقبل أكثر استدامة، تم تصنيع جميع القطع عبر مجموعاتها يدويًا بمواد E0 متدرجة والتي تعد واحدة من أعلى معايير انبعاثات الفورمالديهايد لاستخدامها في البيئات الداخلية.

ستكون مجموعتا Vienna وLumi متاحتين للشراء عبر الإنترنت على maranofurniture.com اعتبارًا من 25 مايو 2023.

نبذة عن Marano Furniture

في Marano، نقوم بتحويل المنازل العزيزة إلى تصورات ذهنية رائعة، وإعادة تعريف المساحات الداخلية لاستحضار نبلك الداخلي.

كل قطعة أثاث نصنعها هي تعبير عن قلب وعقل فنانينا، وعرض للمواهب والإتقان من الحمل إلى النتيجة. يستمد المصممون لدينا الإلهام من العالم من حولنا، ويضفي صانعينا الحرفيون لدينا لمسة دقيقة في كل غرزة ماهرة وأثناء إنهاءهم للقطعة. نحن نبث الحياة في التصاميم التي نحبها، ونخلق أثاثًا جميلًا يدوم.

بارعة في إنشاء أثاث عالي الجودة للبيع بالتجزئة للعلامات التجارية الفاخرة العالمية الشهيرة منذ إنشائها، فقد حققت Marano مجموعاتنا الخاصة من الأثاث الفاخر ذات الحرفية الرائعة، وتستعد للبحث عن وإلهام مصممي الأثاث والحرفيين الآسيويين الموهوبين، مما يجلب الخيال والتكرير إلى الحياة.

Marano – أعد تعريف تصوراتك الذهنية.

 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/2085545/Image_Marano_Furniture.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/2085546/Marano_Logo.jpg

Cision View original content:https://www.prnewswire.com/ae/ar/news-releases/—————-marano-furniture———-301836545.html